الزيت لي مكيخطانيش بالليل لبشرتي الجافة و لحساسة…نورلي البشرة و صفاها بامتياز - حداڭة وتاويل
الزيت لي مكيخطانيش بالليل لبشرتي الجافة و لحساسة…نورلي البشرة و صفاها بامتياز

الزيت لي مكيخطانيش بالليل لبشرتي الجافة و لحساسة…نورلي البشرة و صفاها بامتياز

شارك المقالة




بشرتي  حساسة وكانت جافة والوصفة الوحيدة لي ريحاتني من هاد المشكل هي زيت جنين القمح لي تكلمت عليه قبايلة انا ولطوف وعصفورتي راه غززززززال وما دام بشرتك بيضاء بزاف وبها عريقات رقيقة كنفضل تخلطي زيت جنين القمح مع زيت اللوز الحلو الخاصين بالبشرة / خلي كل زيت في قرعته ويوميا بالليل خدي نقيطة من كل نوع وخلطيهم بين ايديك ودهني بهم وجهك ولا شفتي بلي بشرتك شرباتو فيساع زيدي شوية وفي الصباح غسلي وجهك وان شاء الله خير / هاد الزيت راه يهنيك من مشكل جفاف البشرة ومشكل النقيطات لي فيك حيت كيصفي البشرة بامتياز وكينورها سولي لطوف وعصفورتي يقولو ليك ههههه جربي وردي علينا لخبار

( شريهم من الصيدلية او البرافرماسي )
زيت جنين القمح كانستعملو هذي مدة بالليل لكن مكانخلطش معاه زيت اللوز إن شاء لله نخلطهم ونشوف أنا كنت مشيت عند الطبيب خرج لي مجموعة ديال الكريمات مقشرة للبشرة ومرطبة تنقات من هد النقيطات لكن مني ولدت المرة الثانية لاحظتهم بداو كايرجعو وخصوصا فجهة نواضري هههه والرقبة

أحدث الوصفات التجميلية

أحدث الوصفات المطبخية

في الموقع الان

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الصفحات