زيادة الوزن للنحيفات وتنسيق الجسم بشكل صحي وآمن غادي نقل ليكم هضرت واحد السيدة في يوتيوب كتحلف انو واحد الصحراوية عندها لا طاي زوين ومؤخرة كبيرة يعني كتقول السيدة انو ديك الصحراوية عندها جسم واعر - حداڭة وتاويل
زيادة الوزن للنحيفات وتنسيق الجسم بشكل صحي وآمن غادي نقل ليكم هضرت واحد السيدة في يوتيوب كتحلف انو واحد الصحراوية عندها لا طاي زوين ومؤخرة كبيرة يعني كتقول السيدة انو ديك الصحراوية عندها جسم واعر

زيادة الوزن للنحيفات وتنسيق الجسم بشكل صحي وآمن غادي نقل ليكم هضرت واحد السيدة في يوتيوب كتحلف انو واحد الصحراوية عندها لا طاي زوين ومؤخرة كبيرة يعني كتقول السيدة انو ديك الصحراوية عندها جسم واعر

شارك المقالة



غادي نقل ليكم هضرت واحد السيدة في يوتيوب كتحلف انو واحد الصحراوية عندها لا طاي زوين ومؤخرة كبيرة يعني كتقول السيدة انو ديك الصحراوية عندها جسم واعر قالت ليها السر بلا تحاميل ولا يحزنون قالت ليها بلا انا تناكل غير الجلجلان كتحمصو وتطحنو وتاكلو مع دانون او مع الماء كتحلف السيدة بلا هاد الصحرواية حلفات ليها بلا سرها هوة جلجلان المهم انا نقلت ليكم هضرت السيدة قالت بلا ملي 

ولات كتاكل الجلجلان الي نصحاتها بيه الصحراوية جسمها عمر بشكل خيالي بالنسبة لية انا عندي كلشي من عند الله ههه يعني انا منحتاجش غير نقلت ليكم هاد الهضرة الاخوات الي بغاو هادشي انا سري هوة الماكلة هههه نهار غلاضيت ووليت كناكل بزاف كبر لية كلشي لمهم جربو راه السيدة تتحلف انو الجللاجلان واعر في تكبير كلشي الي بغيتوه وتيعطي الجسم عامر وزوين.
لوصفة : زنجلان اي سمسم محمر ومطحون مع ياغورت اي زبادي كل ليلة قبل النوم 

أحدث الوصفات التجميلية

أحدث الوصفات المطبخية

في الموقع الان

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الصفحات