حبيباتي لي كيعانيو من جفاف الوجه وكيتقشر ليهم جبت ليكم هاد الكريم لي كتصاوبوه في الدار ساهل و كلمة روعة قليلة فحقو كيحيد الجفاف وكيرد وجهك رطيطب ومافيهش القشور ويمكن ليك ديريه حتال ايديك ورجليك - حداڭة وتاويل
حبيباتي لي كيعانيو من جفاف الوجه وكيتقشر ليهم جبت ليكم هاد الكريم لي كتصاوبوه في الدار ساهل و كلمة روعة قليلة فحقو كيحيد الجفاف وكيرد وجهك رطيطب ومافيهش القشور ويمكن ليك ديريه حتال ايديك ورجليك

حبيباتي لي كيعانيو من جفاف الوجه وكيتقشر ليهم جبت ليكم هاد الكريم لي كتصاوبوه في الدار ساهل و كلمة روعة قليلة فحقو كيحيد الجفاف وكيرد وجهك رطيطب ومافيهش القشور ويمكن ليك ديريه حتال ايديك ورجليك

شارك المقالة
• المقادير:
بياض بيضة واحدةأربع ملاعق كبيرة من اللبن الرايب
• الطريقة:


يُضرب البيض حتى يتماسك قليلاً ثم يُضاف إليه اللبن الرايب ويخلط الاثنان معاً ثم يُفرد الكريم على الوجه و العنق، ويترك لمدة 15 دقيقة ثم تُمسح البشرة بماء دافئ ثم بماء بارد، وذلك باستعمال قطعة قطن نظيفة، وإذا كانت البشرة دهنية يضاف للكريم ملعقة صغيرة من عصير الليمون، أما إذا كانت البشرة جافة فيُضاف ملعقة صغيرة من عسل النحل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أحدث الوصفات التجميلية

أحدث الوصفات المطبخية

في الموقع الان

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الصفحات