لي بغات ريحتها تكون سابقاها تدير الوصفة ديالي. - حداڭة وتاويل
لي بغات ريحتها تكون سابقاها تدير الوصفة ديالي.

لي بغات ريحتها تكون سابقاها تدير الوصفة ديالي.

شارك المقالة



لي بغات ريحتها تكون سابقاها تدير الوصفة ديالي.

لي بغات ريحتها تكون سابقاها تدير الوصفة ديالي بسم الله نبدأ
سلام الغزالات هاني جبتلكم وصفتي اللي تندهن بيها جسمي مور لحمام و كنرجع كنزلق و ريحا يا سلام كيبقا جسم ديالك شادة فيه ريحا 3 ايام المهم كندير ف بانيو د حمام لما و جيل دوش و زيت عطري د خزامة وفاش تنسالي من غسيل تندهن جسم ديالي ب زيت جونسن وتنرش ب المسك وتنوزع على جسمي كامل و وتمتعي ب نعومة و ريحا زوينا

امانة لي جربت وصفة ديالي تدعي معاي  .
وفي الاخير نشكركم متابعينا و نتمنى ان تعجبكم طريقتي كما ان اتمنى ان تستفيدو منها و شكرا

أحدث الوصفات التجميلية

أحدث الوصفات المطبخية

في الموقع الان

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الصفحات