الخبر الصاعقة لمحبي لمجرد والذي ورد الآن من باريس.. الفتاة الفرنسية توجه الضربة القاضية للمجرد بعد هذا المستجد المزلزل وهذه هي الحالة الوحيدة التي سيطلق فيها سراحه!! - حداڭة وتاويل
الخبر الصاعقة لمحبي لمجرد والذي ورد الآن من باريس..  الفتاة الفرنسية توجه الضربة القاضية للمجرد بعد هذا المستجد المزلزل وهذه هي الحالة الوحيدة التي سيطلق فيها سراحه!!

الخبر الصاعقة لمحبي لمجرد والذي ورد الآن من باريس.. الفتاة الفرنسية توجه الضربة القاضية للمجرد بعد هذا المستجد المزلزل وهذه هي الحالة الوحيدة التي سيطلق فيها سراحه!!

شارك المقالة



قال مصدر قريب من محامي متهمة سعد المجرد، لورا بريول،  إن محاميها، كان على علم بانعدام إمكانية منح السراح المؤقت للمجرد، نظرا لطبيعة التهم المضمنة في الملف.
وقال المصدر في تصريح لأحد المصادر الإعلامية، إن التحجج بإطلاق سراح الفنان في أمريكا، لن يؤخذ بعين الإعتبار، ذلك أن القانون الفرنسي مخالف تماما للقانون الفرنسي، ومتشدد في مثل هذه الجرائم، مضيفا أن ملف المتهم “ثقيل”.
وأشار المتحدث إلى أن ملف محامي لورا يتضمن وثائق تسير بالقضية نحو إدانة المجرد، معتبرا أن الأسابيع المقبلة سيقدم فيها وثائق جديدة وشواهد طبية تبين الوضعية الصحية المتدهورة، والحالة النفسية الصعبة لمتهمة المجرد.
من جهة أخرى أوضح ذات المصدر، أن إمكانية إطراق سراح مؤقت مشروط للمجرد وارد، وسيرهن إذا ما تم بتصريح شرف يوقعه والداه يتعهدان فيه بعدم مغادرته التراب الفرنسي
يذكر أن القضاء الفرنسي، رفض في جلسة سابقة مرت اخر الشهر الماضي، منح السراح الموقت للمجرد بسبب عدم تواجد الفتاة الفرنسية لورا بريول وتعذّر حصول المواجهة.

أحدث الوصفات التجميلية

أحدث الوصفات المطبخية

في الموقع الان

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الصفحات