لي دخل لداري كيشكر ريحتها لي ديما منعشة وكتحمق…دخلي نوريك كيفاش - حداڭة وتاويل
لي دخل لداري كيشكر ريحتها لي ديما منعشة وكتحمق…دخلي نوريك كيفاش

لي دخل لداري كيشكر ريحتها لي ديما منعشة وكتحمق…دخلي نوريك كيفاش

شارك المقالة



مساء الخير يا الحادكات الغزالات، نتمنى تكونو فكامل الصحة و العافية، اليوم جبت ليكم حيل صغيرة باش الريحة فداركم تكون ديما غزالة و تقضيو على البرودة و المشاكل دياولها. السر هو الخزامى، الورد، و المسك.

نبداو بالمضارب، خودي جوج حفنات خزامى، و جوج حفنات ورد و رشي بيهم التحتاني ديال المضارب ملي تكون هازا الصالون، و فكل قنت قبل ماتهبطيهم و تلمطي حطي شوية ديال المسك. نفس الشيء بالنسبة للماريو، باش تقضي على البرودة و تكون ريحة حوايجك غزالة، خودي غشاء ديال شي مخدة مابقيتيش باغياه، عمريه بشوية ديال لاواط، و زيدي حفنة ورد و حفنة خزامة و قطعة مسك، سدي الخدية مزاين باش مايتشتت ليك والو، فركيها شوية بين يديك و حطيها فالماريو، ممكن تحطي فكل طبقة مخيدة اذا بغيتي.
كذلك بالنسبة للغرف باش تعطي فيهم نسمة غزالة، عمري كموسات صغار ديال التوب، من الاحسن يكون رهيف باش يدوز الريحة، و حطيهم فالقنات، فالفيترينة و فالحمام. جربوها غادي تعجبكم بزاف و ردو عليا الخبار.

أحدث الوصفات التجميلية

أحدث الوصفات المطبخية

في الموقع الان

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الصفحات