سكوب .. لأول مرة وبعد مرور 4 أشهر..الفرنسية لورا بريول تكشف تفاصيل الليلة التي قضتها رفقة لمجرد قبل تعرضها للاغتصاب و التعنيف - حداڭة وتاويل
سكوب .. لأول مرة وبعد مرور 4 أشهر..الفرنسية لورا بريول تكشف تفاصيل الليلة التي قضتها رفقة لمجرد قبل تعرضها للاغتصاب و التعنيف

سكوب .. لأول مرة وبعد مرور 4 أشهر..الفرنسية لورا بريول تكشف تفاصيل الليلة التي قضتها رفقة لمجرد قبل تعرضها للاغتصاب و التعنيف

شارك المقالة


في محاولة منها للكشف عن تفاصيل جديدة في قضية الفنان المغربي سعد المجرد، تمكنت "شوف تيفي" من خلال مصدرها بباريس خلال لقائه بالنائب الأول لمحامي الفتاة الفرنسية لورا بريول من الحصول على تصريح لهذه الأخيرة بخصوص قضيتها مع "المعلم" والتي شغلت الرأي العام داخل وخارج فرنسا.

وحسب مصدر "شوف تيفي" فإن الفتاة الفرنسية، قالت للمحامي في معرض حديثها عن القضية، إنها ليلة الواقعة، أعجبت بشكل كبير بسعد المجرد خلال لقائهما بملهى ليلي، ليقررا معا بعد ذلك مغادرة هذا المكان، حيث اتجها صوب منطقة الشانزليزيه بباريس، والتي قاما بها بالسير على الأقدام لمسافة طويلة تبادلا خلالها أطراف الحديث، حيث كشف لها " المعلم" مجموعة من أسراره الشخصية منذ الطفولة إلى غاية وصوله إلى النجومية وتحوله إلى اسم معروف داخل وخارج المغرب، مبديا لها في الوقت ذاته إعجابه الكبير بمجال عرض الأزياء الذي تشتغل به.
وأضافت بريول لمحاميها بأنها شعرت بالسعادة الكبيرة، حينما عانقها سعد المجرد بمنطقة الشانزليزيه وعبر لها عن إعجابه الكبير بها، قبل أن يقررا معا الذهاب إلى فندق ماريوت، حيث صعدا معا إلى غرفته وتبادلا أطراف الحديث لمدة طويلة حول عملها وعن علاقتها بالفن، إلا أن الأمور بينهما وفي لحظة انقلبت رأسا على عقب، حينما دخل معا في جدال، قام خلاله بتعنيفها، لتسارع إلى الفرار من الغرفة طالبة النجدة.
وأكدت بريول كما أفاد المحامي لمصدرنا بأنها، شعرت بالصدمة، حينما شاهدت المجرد خلال المواجهة التي جمعت بينهما الجمعة الماضي بالمحكمة العليا بباريس، حيث تذكرت جميع تفاصيل ليلة الواقعة، موضحة بأنها لم تستطع النظر في عينيه لمدة طويلة، إذ ظهر لها مثل "القزم" بعد أن اعتبرته نجما ساطعا وإنسانا طيبا عقب التعرف على هويته في البداية.

وأوضحت بريول بأنها اللحظة الأولى التي شاهدت فيها المجرد، شعرت بالحزن لحاله بعد أن تحولت حياته من النجومية إلى الجحيم في السجن، مشيرة إلى أن إسرارها على متابعته ليس بهدف تخريب حياته، ولكن لكي تأخذ العدالة مجراها.
ودافعت بريوبل عن نفسها بقوة، حيث أكدت يضيف مصدرنا بأنها فرنسية وتعلم جيدا القانون الفرنسي ولا يمكنها أن تلفق للمجرد التهم وأن تعرض نفسها للمسائلة، مشددة بأنها الضحية وستتابع قضيتها إلى أبعد نقطة ممكنة.
وأشار مصدرنا إلى أن الفتاة الفرنسية، أوضحت بأنها عانت ضغطا نفسيا كبيرا خلال المواجهة مع المجرد، ودخلت في حالة هستيرية من البكاء خلال ركوبها السيارة التي نقلتها من المحكمة العليا بعد نهاية جلسة المواجهة.
تجدر الإشارة إلى أن "شوف تيفي"، انفردت وبشكل حصري بكشف تفاصيل جلسة المواجهة السرية بين المجرد ولورا بريول، بالإضافة إلى الكشف عن قيام المحامي الفرنسي مورتي بتقديم طلب اليوم الاثنين، إلى قاضية التحقيق لكي يحصل موكله سعد المجرد على السراح الؤقت.

أحدث الوصفات التجميلية

أحدث الوصفات المطبخية

في الموقع الان

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الصفحات