عاجل..قضية سعد المجرد سخنات: المحامي الوحش موريتي يقوم بخطوة الأمل ومحامي لورا بريول الملقب بالثعلب يرد عليه..وهذه هي التفاصيل الحصرية - حداڭة وتاويل
عاجل..قضية سعد المجرد سخنات: المحامي الوحش موريتي يقوم بخطوة الأمل ومحامي لورا بريول الملقب بالثعلب يرد عليه..وهذه هي التفاصيل الحصرية

عاجل..قضية سعد المجرد سخنات: المحامي الوحش موريتي يقوم بخطوة الأمل ومحامي لورا بريول الملقب بالثعلب يرد عليه..وهذه هي التفاصيل الحصرية

شارك المقالة



مباشرة بعد انتهاء مدة الحبس الاحتياطي للفنان سعد المجرد، علمت "شوف تيفي" بأن المحامي الفرنسي موريتي الملقب بالوحش، تقدم بملتمس لقاضي التحقيق، طالب من خلاله بمنح موكله " المعلم" السراح المؤقت.

وحسب مصدر "شوف تيفي" فإن ملتمس المحامي مورتي الذي وضعه بين يدي قاضي التحقيق، ضم العديد من المعطيات التي حاول من خلالها الدفاع عن "المجرد"، من بينها أن المشتكية لم تبد رغبة طيلة الأربعة أشهر في المواجهة وذلك من خلال التهرب وتقديم شواهد طبية مشكوك في صحتها، بالإضافة إلى تقديمه لمجموعة من الضمانات التي تضمن عدم مغادرة الفنان المغربي للتراب الفرنسي في حال حصوله على السراح المؤقت.
وأكد المصدر ذاته بأن محامي الفتاة الفرنسية "لورا بريول" الذي لقبه بالثعلب، تقدم بدوره بمقال مضاد، أوضح من خلاله بأن ملتمس موريتي غير معقول، لأنه لا يمكن التشكيك في الشواهد الطبية المقدمة من هيئات طبية موثوق منها.

وأوضح ذات المصدر بأن محامي الفتاة الفرنسية، عبر في مقاله المضاد عن ثقته في القضاء الفرنسي الذي يعطي قيمة كبيرة للقضايا المتعلقة بتعنيف المرأة واغتصابها.
ومن خلال ما سبق، أكد مصدر "شوف تيفي" بأن هناك العديد من الاحتمالات بخصوص هذه الحرب بين موريتي ومحامي الفتاة الفرنسية، مؤكدا بأن الأمر قد يكون مجرد مسرحية لإنهاء القضية في الأيام المقبلة بتقديم "لورا بريول" لتنازل ينهي هذه محنة المجرد .

أحدث الوصفات التجميلية

أحدث الوصفات المطبخية

في الموقع الان

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الصفحات