البنات قسما بالله انا جربت هاذ الوصفة لي غادية نقول ليكم وعصلت على النتيجة في اسبوع. وهي لتكبير المؤخرة فقط. ب 13dh - حداڭة وتاويل
البنات قسما بالله انا جربت هاذ الوصفة لي غادية نقول ليكم وعصلت على النتيجة في اسبوع. وهي لتكبير المؤخرة فقط. ب 13dh

البنات قسما بالله انا جربت هاذ الوصفة لي غادية نقول ليكم وعصلت على النتيجة في اسبوع. وهي لتكبير المؤخرة فقط. ب 13dh

شارك المقالة



تجربة الأخت عزيزة صديقة الصفحة هبت تفيدكم
البنات قسما بالله انا جربت هاذ الوصفة لي غادية نقول ليكم وعصلت على النتيجة في اسبوع. وهي لتكبير المؤخرة فقط.
حك نيفيا ب 13dh

و 5دراهم ديال الكثيرة.
كنرطبو الكثيرة في الليل بالماء طايب. وفي الصباح نطحنوها في الخلاط الكهربائي مع نيفيا. (هذاك صغير ماشي ديال العصير لي كنطحنو فيه اللوز او جنجلان..)
ونبقاو ندهنو بيه في الليل.
اقسم بالله حتى بانت لي النتيجة.

أحدث الوصفات التجميلية

أحدث الوصفات المطبخية

في الموقع الان

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الصفحات