تجديد الشعر+ترطيب+تطويل+تقوية+شامبوا بيتي+زيوت كلشي ب 10دراهم بالصور - حداڭة وتاويل
تجديد الشعر+ترطيب+تطويل+تقوية+شامبوا بيتي+زيوت كلشي ب 10دراهم بالصور

تجديد الشعر+ترطيب+تطويل+تقوية+شامبوا بيتي+زيوت كلشي ب 10دراهم بالصور

شارك المقالة


السلام عليك اخواتي اليوم قلت ندير ليكم ملف كامل خاص بالشعر او كلشي مجرب بطبع او من مطبخي استغليت عدم تواجد مولى داري فهاد اليلة هههههه او جيت نعمم الفائدبعد هادشي متقوليش ليا شعري خايب مستحيييييييل غتشوفي شعر رائع او غزال يالله تبعوني 

اولا نبداو بتجديد الشعر ماسك لشعر يجدد الشعر او يقويه او يطولوااااا او يحارب القشرة تيخليه غزال هو عشبة هي عشبة الصبار لي تتستغلها شركات كبيرة فحالFOREVER او تتنتج بيها منتجات الشعر او البشرة او التجاعيد او تجديد خلايا البشرة شنوا بان ليكم زعمة حنا ماعرفينش الصبار لي نتسناو نشريه بالغلى المهم غتجيبي الصبار انا تنقطعوا من الجردة عندي زرعينوا مخصوص على قبل التجميل ها الشكل متاعوا 
كنقطع القياس لي بغيت فحال هاكا كنجيبوا او نقطعوا او نطحنوا فالمولينيكس مع شوية دالماء او الزيت العود 
تنحطوا فالثلاجة لحين نبغيه تناخد القياس لي يقدني لشعري او نزيد معاه شوية تزعتر مطحون او الزبدة الرومية او ندير بيه ماسك لشعر كامل هاد الماسك يستعمل مرة فالاسبوع فقط لكن منقولكمش كيف كيولي الشعر تحسوا بيه شعر جارتك ماشي شعرك ههههههه بقاو معايا 
رجعت اخواتي باش نكمل ليكم الان مع الزيوت غنقادوا الزيوت فالبيت او نتيجتها رائعة لشعر كدالك ترطيب او تقوية او تطويل خليكم معايا 
زيت الخزامة 

درهم تلخزامة كافي غنجيبوها نقيوها او نطحنوها او نوضعوها فشي طنجرة صغيرة مع كاس ماء او كاس زيت نخليوها حتى تغلي او نقصوا عليها العافية تبقى تغلي حتى تبقى لينا غير الزيت متاعنا لي غيولي لونها اخضر او غنصفيوها او نحتفضو بيها فشي بو فحال لي تنستعمل انا راه كيتباعوا معقمين او لا قريعات تيتباعوا فالصيدلية كدالك 
زيت الزنجلان 
درهم كدالك كافي نقيوه او نطحنوه او نفس الطريقة لي عملنا مع الخزامة كاس زيت او كاس ماء او نخليوه ايطيب حتى تطلعوا الرغوة 
ديك الساع نعرفوه راه قرب ايوجد منين يصبح اللون متاعوا فحال هاكا
صافي نطفيو عليه خليوه حتى يبرد او صفيوه او ها الزيت الزنجلان واجدة 
زيت زريعة الكتان 
درهم كدالك زريعة الكتان نقيوها او نحمروها او نطحنوها او ندير معاها كاس زيت او نخليوها حتى تسخن عاد نزيد معاها كاس ماء او تبقى تطيب او حتى مستمرين فتحريك ساعة ساعة لانها تتشد الماء 
هم تبقى تطيب حتى تنشف من الماء او نصفيوها او ها الزيت زريعة الكتان واجدة 
ملحوظةْْ هاد الزيوت هدفهم هو ترطييييييب او تطويل او التقوية غنستعملوهم من وراء غسل الشعر شوية من كل وحدة او ندهنوا شعرنا او نديروا باتشا او سيشوار او لي بغينا او غتشوفا النتيجة مع الاستعمال كيف غتكون رائعة
ملحوظة الشامبوا من اختراعي او نتائجوا رائعة حتى فتبيض انا تنغسل بيه بيديا تيخليهم غزالين او نقيقين او رطيييييبين يعني حقوق الطبع محفوظة لاناقة مغربية ههههههه 
حقيقة هاد الشامبوغير بوحدوا غزال لشعر او تيخليه قوي او تيطولوا المهم تيخليه رائع واخا فيه شوية تلخدمة لكن يستاهل 
اولا تنجيبوا حب الرشاد درهم كدالك تنديروه فالماء او نخليوه يغلي هو تيغلي او تيتنفخ نزيدوا فيه الماء المهم حتى يتنفخ مزيان او يبقى معاه الماء 
ناخدوه نضيفوا عليه او هو تيغلي ازير مطحون درهم كدالك او الزعتر القدر لي بغيتي او شوية تزيت العود نزليه من فوق العافية خليه يبرد او طحنيه فالمولينيكس منين يتطحن صفيه فشي صفاية رقيقة او داكشي لي تصفى منوا غليظ مترميهش انا نقولك من بعد شنوا تعملي بيه المهم خودي داكشي لي صفيتي رقيق او ضيفي ليه رابعة تصابون البلدي ثمنها 30 ريال فقطططط او رديه فوق البوطة عاود 
خليه يتطلق او عاودي دوزيه فالمولينكس بعدها ديريه فقراعي تشامبوا لي ممكن تشريهم من الاماكن لي تيبيعوا الاشياء الطبية 
او لا شي قرعة خوات عندك 
او ها الشمبوا متاعك واجد لكن منقولكش راه غزال او صحي بزاف نساي لي شامبوا لي تيضروا الشعر هادا تيردوا غزال او حاولي تديريه او تخليه واحد الشوية فشعرك عاد غسليه او رغوة منقولكش او ممكن تستعملي ديميلور معاه انا تنغسل بيه او تندير الديميلور فالاخير او تيبقى شعري غزال او تنحس بيه قوي او غزال تبارك الله لي يكون عند كل حبيبة هههه 
الان داكشي لي بقا لينا من تصفية متاع حب الرشاد تناخدوه او تنضيفوا ليه داكشي لي بقا لينا من التصفية متاع الزيوت او تنخلطوهم او نضيفوا ليهم زيت العود او نخليوهم كماسك لشعر غزال حتى هو او مفيد بزاف ممكن تخليوه فشعركم اليوم كامل راه نافع حتى هو بزاف 
ممكن تستعمليه كل مرة قبل متغسلي شعرك 
تنظن اني ساليت  
و تنتمنى انكم تلقاو شعر رائع مع هاد الوصفات او متقوليش ليا شعري ضعيف او خايب من بعد لاني مغنصدقكش
ي انتظار دعوة فظهر الغيب كيما ولفت منكم ديما لكن هاد المرة لحبيبي بغيت ربي يسر ليه لي فبالوا او يفرحوا ويفرح جميع المسلمين امين

أحدث الوصفات التجميلية

أحدث الوصفات المطبخية

في الموقع الان

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الصفحات