قبح حاجة فالجسم هي تكون عندك الكرش بابينة تمنعك تلبسي حوايج زوينين وتتحركي كيف بغيتي بلا ماتبقاي محنية ومخبباها بيديك انا قررت نشارككم هاد الوصفة لي هنات بزاااف دالناس من الكرش - حداڭة وتاويل
قبح حاجة فالجسم هي تكون عندك الكرش بابينة تمنعك تلبسي حوايج زوينين وتتحركي كيف بغيتي بلا ماتبقاي محنية ومخبباها بيديك انا قررت نشارككم هاد الوصفة لي هنات بزاااف دالناس من الكرش

قبح حاجة فالجسم هي تكون عندك الكرش بابينة تمنعك تلبسي حوايج زوينين وتتحركي كيف بغيتي بلا ماتبقاي محنية ومخبباها بيديك انا قررت نشارككم هاد الوصفة لي هنات بزاااف دالناس من الكرش

شارك المقالة



للتخلص من الكرش إليك الحل
اغلبية النساء يملكن اجسادا رائعة لكن……..وجود الكرش دائما يشكل عائقا امام جمال اي سيدة ويمنعها من لبس مايعجبها .
هذه الوصفة جربتها انا شخصيا وخلصتني بنسبة 50بالمائة وكل من صديقاتي وقريباتي وعجبتهم بغيت حتى اخواتي الانيقات يستفيدوا
الوصفة: 

*-ربطة صغيرة مريمية
*-3ملاعق سكنجبير -زنجبيل- مطحون
*-3ملاعق كمون مطحون
*-1 ملعقة شاي
*-1ملعقة قرفة 
*-2ملعقة بابونج
 
**طيبيهم كلهم في1و1/2 لتر ماء وضعيهم في قرورة واشربي1/2 فنجان قبل كل 5 دقائق قبل الاكل ثم اشربي على الاقل كوب ماء

أحدث الوصفات التجميلية

أحدث الوصفات المطبخية

في الموقع الان

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الصفحات