ولا حتى وحدة فينا حابة تشرف او تظهر عندها تجاعيد مبكرة اوا يالالة بيني حداكتك وشمري على دراعك أنا جبت ليك وصفة تال عندك هي يبانية الأصل ونتوما تعرفو اليابانيات بشرتهم كيف عاملة زيرو تجاعيد وصاااافية وهاذي الميزة لي فوصفتي اليم تخلصك من التجاعيد وتغي بشرتك بدرجة وااااو - حداڭة وتاويل
ولا حتى وحدة فينا حابة تشرف او تظهر عندها تجاعيد مبكرة اوا يالالة بيني حداكتك وشمري على دراعك أنا جبت ليك وصفة تال عندك هي يبانية الأصل ونتوما تعرفو اليابانيات بشرتهم كيف عاملة زيرو تجاعيد وصاااافية وهاذي الميزة لي فوصفتي اليم تخلصك من التجاعيد وتغي بشرتك بدرجة وااااو

ولا حتى وحدة فينا حابة تشرف او تظهر عندها تجاعيد مبكرة اوا يالالة بيني حداكتك وشمري على دراعك أنا جبت ليك وصفة تال عندك هي يبانية الأصل ونتوما تعرفو اليابانيات بشرتهم كيف عاملة زيرو تجاعيد وصاااافية وهاذي الميزة لي فوصفتي اليم تخلصك من التجاعيد وتغي بشرتك بدرجة وااااو

شارك المقالة



اولا من اللازم التعرف عل أسباب ظهور التجاعيد غي سن مبكرة حتى يسهل عليك تجنبها للحد من تزايد التجاعيد .
تعتبر التجاعيد من الاشياء التي تسبب القلق والخوف للانسان فهي تشعره بالشيخوخة وتقدم السن كتجاعيد الوجه واليدين وتجاعيد ما حول العينين خاصة النساء يشعرن بالذعر لدى ظهور هذه الخطوط وتسعين بشتى الطرق لاخفائها ، ان اخفائها امر سهل وبسيط ، فالتجاعيد هي احد مظاهر الشيخوخة والتقدم بالعمر وتصبح طبقات الجلد رقيقة وجافة واقل مرونة كما ان كفاءة الجلد تتضائل وقدرته على الحماية من العوامل الخارجية والتلف تقل فتظهر التجاعيد والخيوط الدقيقة على البشرة .

أهم 6 أسباب وراء ظهور التجاعيد المبكرة.

1- الإفراط في ممارسة التدريبات

على الرغم من أهمية ممارسة التمرينات الرياضية لصحة الجسم والبشرة، إلا أن الإفراط في ممارستها قد يؤدي للحد من تدفق الأكسجين والدم إلى بعض أجزاء الجسم، خاصةً الجزء العلوي من الجسم بما فيه بشرة الوجه. وهو ما يتسبب في ظهور التجاعيد المبكرة وشحوب البشرة.

2- الضغط النفسي والإجهاد

مواجهة العديد من الضغوط اليومية خلال العمل يؤدي أيضًا لظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة. فمع قضاء أوقات طويلة أمام جهاز الكمبيوتر، يؤثر ذلك بشكل سلبي على صحة وحيوية بشرتك.

3- مكيف الهواء


قضاء أوقات طويلة مع التعرض لمكيف الهواء يؤدي لجفاف البشرة، مما يتسبب في ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد المبكرة.

4- عدم ارتداء النظارات الشمسية

إن كنتِ لا تهتمين بارتداء النظارات الشمسية خلال الأيام الحارة، فستتعرض منطقة محيط العين للتلف سريعًا. تلك المنطقة هي الأكثر حساسية من باقي بشرة الوجه، فتظهر الخطوط الدقيقة والهالات السوداء حول العين.

5- ارتداء العدسات اللاصقة

مع ارتداء العدسات اللاصقة، قد تضطرين لشد الجلد في منطقة محيط العين، ومع تكرار ذلك بشكل يومي تبدأ تجاعيد العين والخطوط الدقيقة في الظهور في تلك المنطقة.

6- خسارة الوزن الشديدة

مع خسارة الوزن السريعة والشديدة، تظهر ترهلات الجسم، والتي يصاحبها ظهور علامات التقدم في العمر والتجاعيد المبكرة على البشرة.
بعد أن تعرفنا على الاسباب اليك الوصفة الرائعة للتخلص من التجاعيد المبكرة نحتاج الى :
ثلاث ملاعق أرز غير مطحون
ملعقة صغيرة بن طبيعي
الطريقة :
نقوم بصلق الأرز في الماء حتى نحصل يصبح رطب جدا والماء المتبقي به ثقيل نوعا ما ثم نقوم بتصفية نستخلص الماء الثقيل فقط بعدها نضيف له ملعقة بن ونخلط جيدا ثم نضعه على البشرة مدة ثلث ساعة حتى يجف بعدها نغسله بالماء الفاتر ؛ نكرر العملية مرتين في الاسبوع وستحصلين على نتيجة مفركة عدا عن أنه سيقوم بتصفية وجهك .

أحدث الوصفات التجميلية

أحدث الوصفات المطبخية

في الموقع الان

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الصفحات