السلام عليكم حبيباتي جبت ليكم واحد المقشر كلمة واو قليلة فحقو كنديرو قبل الدوش كيحيد الجلد الميت في الوجه والاوساخ فاش كنخرج من الدوش مكينش لي مكيسولني اشنو دايرا بحالا بدلت الجلدة ديالي بوحدة كلها بياض ونعومة ولا اثار بقع الوصفة هي هادي والله يجازي بالخير مولاتها لي عطاتها ليا - حداڭة وتاويل
السلام عليكم حبيباتي جبت ليكم واحد المقشر كلمة واو قليلة فحقو كنديرو قبل الدوش كيحيد الجلد الميت في الوجه والاوساخ فاش كنخرج من الدوش مكينش لي مكيسولني اشنو دايرا بحالا بدلت الجلدة ديالي بوحدة كلها بياض ونعومة ولا اثار بقع الوصفة هي هادي والله يجازي بالخير مولاتها لي عطاتها ليا

السلام عليكم حبيباتي جبت ليكم واحد المقشر كلمة واو قليلة فحقو كنديرو قبل الدوش كيحيد الجلد الميت في الوجه والاوساخ فاش كنخرج من الدوش مكينش لي مكيسولني اشنو دايرا بحالا بدلت الجلدة ديالي بوحدة كلها بياض ونعومة ولا اثار بقع الوصفة هي هادي والله يجازي بالخير مولاتها لي عطاتها ليا

شارك المقالة




أحدث الوصفات التجميلية

أحدث الوصفات المطبخية

في الموقع الان

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الصفحات