واحد اللعبة رجعتني قرطاسة غلاضيت و شعري ولا غااااااابة قوي قوي قوي قوي و طوال ليا بزاف و اظافري قساحو و ليت كنطولهم مكيتهرسوش كنخمل بيهم - حداڭة وتاويل
واحد اللعبة رجعتني قرطاسة غلاضيت و شعري ولا غااااااابة قوي قوي قوي قوي و طوال ليا بزاف و اظافري قساحو و ليت كنطولهم مكيتهرسوش كنخمل بيهم

واحد اللعبة رجعتني قرطاسة غلاضيت و شعري ولا غااااااابة قوي قوي قوي قوي و طوال ليا بزاف و اظافري قساحو و ليت كنطولهم مكيتهرسوش كنخمل بيهم

شارك المقالة



بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم البنات
انا كنت جربت خميرة البيرة من الصيدلية extralevure
كنت كناخد تلات حبات بعد الغداء و تلاتة بعد العشاء و غلاضيت و شعري ولا غااااااابة قوي قوي قوي قوي و طوال ليا بزاف و اظافري قساحو و ليت كنطولهم مكيتهرسوش كنخمل بيهم هههههه…..و حيدات مني السخفة و الاعصاب وو ليت كنعس مزيان اما الوجه تنفخو ليا الحنيكات بزاف و و ليت 
بيضاء

كنشعل شعييييييل ما بقات في بابايا تا حبة .

انا جربتها في اقل من شهر و دابا بغيت نشري قرعة اخرى
انا رمضان كامل و انا قاطعاها و الحمد لله الوزن ديالي هو هو منقص كاع و لو ان وجهي نقص و رجعو ليا شي حبيبات

أحدث الوصفات التجميلية

أحدث الوصفات المطبخية

في الموقع الان

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الصفحات