لي تتعاني من صغر الصدر تساقط الشعر مشاكل البشرة لي بغات تولي تتشع بالانوثة خاصها شيحاجة فيها الهرمون الانثوي!!!...صايبي هرمون الانوثة في دارك أو قادي جسمك و شعرك و بشرتك و تمتعي بأنوثتكي.. - حداڭة وتاويل
لي تتعاني من صغر الصدر تساقط الشعر مشاكل البشرة لي بغات تولي تتشع بالانوثة خاصها شيحاجة فيها الهرمون الانثوي!!!...صايبي هرمون الانوثة في دارك أو قادي جسمك و شعرك و بشرتك و تمتعي بأنوثتكي..

لي تتعاني من صغر الصدر تساقط الشعر مشاكل البشرة لي بغات تولي تتشع بالانوثة خاصها شيحاجة فيها الهرمون الانثوي!!!...صايبي هرمون الانوثة في دارك أو قادي جسمك و شعرك و بشرتك و تمتعي بأنوثتكي..

شارك المقالة


يقدم لك سيدتي : هرمون الانوثة اصنعيه في دارك أو قادي جسمك و شعرك و بشرتك
لي تتعاني من صغر الصدر تساقط الشعر مشاكل البشرة لي بغات تولي تتشع بالانوثة خاصها شيحاجة فيها الهرمون الانثوي بزاف او الحاجة هادي هي حليب الصوجا اليوم باش متبقاوش تشريو حليب صوجا بثمن غالي او كل مرة دغيا يسالي قادوه بيديداتكم عرفوا شنوا درتوا فيه او استمتعوا بالجمال ديالكم او لبنياتكم الصغار.

ملحوظة: مهمة هاد الحليب خاص بالنساء او البنوتات الذكور لا لأنه غني بالهرمون الانثوي ماخاصش الذكور يشربوه نهائيا.
المقادير:
 ضع فول الصويا في ماء وننقعه حوالي 8 ساعات
 نضع الصويا في الخلاط لكل كوب من الفول المنقوع 3 كوب ماء ونخلط جيدا
 نضع الخليط على النار الى أن يغلي ونحرك باستمرار

 نضع شاشة في مصفاة ونصفي الخليط
 يمكنك عمل البصارة أو البرجر أو الفلافل
من التفل المتخلف يعني مافيش حاجة نرميها
 هذا هو حليب الصويا لايفرق عن الحليب البقري في شيء
تغيير بسيط في الطعم يمكن اضافة أي نكهة له

أحدث الوصفات التجميلية

أحدث الوصفات المطبخية

في الموقع الان

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الصفحات