بنآاآآآآآآت مساء الخير كنجيب ليكم وصفات لي مجربة اتمنى منكم ان تدعوا لي وصفة رهيييييييييييييبة صبايا لتفتيح المنطقة الحساسة و الفخذين - حداڭة وتاويل
بنآاآآآآآآت مساء الخير كنجيب ليكم وصفات لي مجربة اتمنى منكم ان تدعوا لي وصفة رهيييييييييييييبة صبايا لتفتيح المنطقة الحساسة و الفخذين

بنآاآآآآآآت مساء الخير كنجيب ليكم وصفات لي مجربة اتمنى منكم ان تدعوا لي وصفة رهيييييييييييييبة صبايا لتفتيح المنطقة الحساسة و الفخذين

شارك المقالة


– تفتيح المناطق الحساسة  بالليمون:

عصير الليمون يعمل كعلاج لتفتيح البشرة و ذلك بفضل خاصيته الحمضية و احتوائه على فيتامين C فيساعد على التخلص من الخلايا الميتة وتحسين لون البشرة عموما كما أنه يحفز تجديد خلايا الجلد السليمة.

يمكنك استخدام أي من هذه العلاجات يوميا حتى تحصل على النتائج المطلوبة.
  • قطع الليمون نصفين وافرك على طول خط البيكيني بحيث تسمح للعصير أن يبقى على البشرة لبضع دقائق لمدة 10 إلى 15 دقيقة ثم يشطف بالماء الدافئ.
  • يمكنك ايضا عصر نصف ليمونة مع 1 ملعقة كبيرة من اللبن وملعقة صغيرة من العسل و ضعه على المنطقة الحساسة ثم اتركه لمدة 10 دقائق و اخيرا يشطف بالماء.
يمكن مع عصير الليمون أن تجف بشرتك فيمكنك استخدام مرطب أو زيت جوز الهند.
ملاحظة: تجنب استخدام عصير الليمون إذا كنت بازالة الشعر بالشمع او الحلاوة فى منطقة البيكيني، لأنها قد تؤدي إلى تهيج الجلد أيضا لا تعرض الجلد لأشعة الشمس ل1-2 أيام بعد استخدام  عصير الليمون.

2 – عصير الخيار لتبييض المنطقة الحساسة بسرعة

عصير الخيار له خصائص فى تفتيح البشرة لاحتوائه فيتامين (أ) فيساعد في تفتيح المناطق الداكنة بالاضافة الى ذلك فيه نسبة عالية من المياه فتساعد على إبقاء الجلد رطبا وتجعله مفعم بالحيوية.
الطريقة:

  • يمكن عصر نصف خياره واستخدامها  في جميع أنحاء منطقة البيكيني و يترك لمدة 10 إلى 15 دقيقة ثم يشطف بالماء البارد مرتين يوميا للحصول على نتائج سريعة.
  • يمكن ايضا خلط 2 ملعقة طعام من عصير الخيار مع ½ ملعقة كبيرة من كل من عصير الليمون ومسحوق الكركم و وضعه على منطقة العانة الداكنة و يترك على البشرة لمدة 10 دقائق، ثم يشطف بالماء البارد، مرة واحدة يوميا

أحدث الوصفات التجميلية

أحدث الوصفات المطبخية

في الموقع الان

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الصفحات