شكرااااا للبنت لي حطات هاد الوصفة لي بغااات وجها يولي بيض بحال لبلارة وتهنى من السمورية وتوحد اللون ديال البشرة ديالها دير هاد الوصفة راها سااهلة ماهلة ولكن النتائج ديالها راااائعة بزااااااف غادي تعجبكم غير جربوها واردوا عليا - حداڭة وتاويل
شكرااااا للبنت لي حطات هاد الوصفة لي بغااات وجها يولي بيض بحال لبلارة وتهنى من السمورية وتوحد اللون ديال البشرة ديالها دير هاد الوصفة راها سااهلة ماهلة ولكن النتائج ديالها راااائعة بزااااااف غادي تعجبكم غير جربوها واردوا عليا

شكرااااا للبنت لي حطات هاد الوصفة لي بغااات وجها يولي بيض بحال لبلارة وتهنى من السمورية وتوحد اللون ديال البشرة ديالها دير هاد الوصفة راها سااهلة ماهلة ولكن النتائج ديالها راااائعة بزااااااف غادي تعجبكم غير جربوها واردوا عليا

شارك المقالة





أحدث الوصفات التجميلية

أحدث الوصفات المطبخية

في الموقع الان

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الصفحات