الترطيبة الطبيعية لي رجعات لي شعري حرير وهناتني من الكوافورة مدة طويلة - - حداڭة وتاويل
الترطيبة الطبيعية لي رجعات لي شعري حرير وهناتني من الكوافورة مدة طويلة -

الترطيبة الطبيعية لي رجعات لي شعري حرير وهناتني من الكوافورة مدة طويلة -

شارك المقالة
لكل من ترغب في الحصول على شعر ناعم وحريري إليكن هذه الوصفة الجبارة والقوية التي تمنحكن شعرا كما تحملن ، وبمكونات جد طبيعية.
المكونات :
كوب من زريعة الكتان
كوب من الزنجلان
كوب من زيت الزيتون
طريقة التحضير :
قومي بطحن المكونات جيدا في ثم اخلطيها مع الزيت إلى أن تتجانس ثم طبقيها على شعرك من الجذور إلى الأطراف ثم اتركي الخليط على شعرك مدة 4 ساعات واشطفي بعدها وسترين النتيجة الهائلة التي ستخلصك من الصالون كل أسبوع لمدة 6 شهور

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أحدث الوصفات التجميلية

أحدث الوصفات المطبخية

في الموقع الان

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الصفحات