هادي هي الإضافة لي كنزيد فالرفيسة كتجي شهوة منها ولي ذاقها عندي كيبغي يعرف السر - حداڭة وتاويل
هادي هي الإضافة لي كنزيد فالرفيسة كتجي شهوة منها ولي ذاقها عندي كيبغي يعرف السر

هادي هي الإضافة لي كنزيد فالرفيسة كتجي شهوة منها ولي ذاقها عندي كيبغي يعرف السر

شارك المقالة
لرفيسة أكلة عائلية محبوبة وغالبا ما تحضر في الأجواء البارد لأنها تحمي الجسم من نزلات البرد، وفي العزائم، وللمرأة حديثة الولادة لأنها تحتوى على عناصر غذائية قيمة تغذي المرأة حديثة الولادة، وأيضا التتبيلة المكوّنة منها مفيدة جدا للرحم، والرفيسة من أطباق صعبة التحضير فهي تحتاج إلى مقادير كثيرة، ووقت طويل فهو يحتاج إلى تحضير المسمن، ومن ثم الدجاج ، وهنا نقدم لكم طبق الرفيسة بالإضافة الجديدة.
وحتى تحصلي سيدتي على مذاق رائع ومختلف في الرفيسة تجعلين كل من تناولها عندك يرغب في المزيد منها إليك هذا الحل المميز، والذي نقدمه لك من خلال مجلة لالة مولاتي،إذ يمكنك أن تضيفي إلى مرق الرفيسة بعد أن تصبح جاهزة حبة من الثوم دون تقشيرها واتركيها فيها مدة ثم أزيليها فهي تعطيها لذة لا تقاوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أحدث الوصفات التجميلية

أحدث الوصفات المطبخية

في الموقع الان

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الصفحات