جبت ليكم الكيكة الرهيبة بالشكلاط لي دايرة ضجة فالكروبات جربتها وحمرات لي وجهي قدام ضيافي - حداڭة وتاويل
جبت ليكم الكيكة الرهيبة بالشكلاط لي دايرة ضجة فالكروبات جربتها وحمرات لي وجهي قدام ضيافي

جبت ليكم الكيكة الرهيبة بالشكلاط لي دايرة ضجة فالكروبات جربتها وحمرات لي وجهي قدام ضيافي

شارك المقالة
  • المقادير:
    • 03 حبات بيض
    • 07 ملاعق كبيرة حليب
    • 07 ملاعق كبيرة سكر
    • 07 ملاعق كبيرة زيت

  • • عصير نصف حامضة
    • 01 ملعقة كبيرة ونصف كاكاو حلو
    • مبشور حامضة
    • قبصة ملح
    • 01 ملعقة كبيرة خل
    • 02 أكياس خميرة الحلويات
    • 07 ملاعق كبيرة مملوءة جيدا دقيق أبيض
  • لسقي الكيك:
    • 01 كأس إلا ربع حليب
  • مقادير الكناش:
    • نصف كأس قشدة طرية
    • 170 غرام شوكولاتة سوداء

  • • 01 ملعقة صغيرة زبدة
    • كوفريت أو باسطا سيلفيا
  • طريقة التحضير :
<

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أحدث الوصفات التجميلية

أحدث الوصفات المطبخية

في الموقع الان

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الصفحات