دخلي تشوفي الدجاج فالفران لي حضرت لضيافي بتتبيلة عطاتو واحد البنة كاع لي ذاقو حماق عليه - حداڭة وتاويل
دخلي تشوفي الدجاج فالفران لي حضرت لضيافي بتتبيلة عطاتو واحد البنة كاع لي ذاقو حماق عليه

دخلي تشوفي الدجاج فالفران لي حضرت لضيافي بتتبيلة عطاتو واحد البنة كاع لي ذاقو حماق عليه

شارك المقالة
  • مقادير الشرمولة:
    • 01 ملاعق كبيرة قزبرة و معدنوس مفرومين
    • 01 ملعقة كبيرة مصير مقطع مربعات صغيرة
    • 03 فصوص ثوم
    • 01 ملعقة كبيرة خل
    • ربع كأس زيت الزيتون

  • • رأس ملعقة صغيرة ثوم بودرة
    • 01 ملعقة صغيرة خردل (موطارد)
    • التوابل: زنجبيل – كركم – فلفل أسود – فلفل أحمر
    • قزبر حبوب مطحون
    • 01 ضامة زعفران
  • طريقة التحضير :
<

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أحدث الوصفات التجميلية

أحدث الوصفات المطبخية

في الموقع الان

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الصفحات