هانا جيت حيت كلشي كيسول كيفاش تخلي البشرة صافية فهاد الحرارة ونقية وبيضة هانا جبت ليكم السر لي مكايخطانيش وصفة ساهلة ومكتخسري لا وقت لا وفلوس - حداڭة وتاويل
هانا جيت حيت كلشي كيسول كيفاش تخلي البشرة صافية فهاد الحرارة ونقية وبيضة هانا جبت ليكم السر لي مكايخطانيش وصفة ساهلة ومكتخسري لا وقت لا وفلوس

هانا جيت حيت كلشي كيسول كيفاش تخلي البشرة صافية فهاد الحرارة ونقية وبيضة هانا جبت ليكم السر لي مكايخطانيش وصفة ساهلة ومكتخسري لا وقت لا وفلوس

شارك المقالة



سلام الله على الانيقات
اليوم غادي نعطيكم الماسك ديالي المفضل الرائع اللي كيبيض وكينقي البشرة وكيعطي واحد الاشراقة رائعة

المهم غادي نحتاجو ل :
1ملعقة خرطال+1ملعقة ترمس وكنجمعوهم ب2 معالق دانون مسوس وكنوضعوه على البشرة نصف ساعة انا بعض المرات كنخليه حتى لساعة والاهم انك تستلقي على ظهرك وترتاحي وغسلي الماسك ومرري ثلجة انا كنستعمل مكعبات ماء المعدنوس وهدا ما كان جربوه وردو عليا الاخبار وراه من اول استعمال كيبان ليك الفرق. كنتمنى اعجبكم الموضوع وتشجعوني والسلام عليكم ورحمة الله

أحدث الوصفات التجميلية

أحدث الوصفات المطبخية

في الموقع الان

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الصفحات