يا سلام وأخيرا جبرت وصفة لشعوي واصبح قوي ومتلأت الفراغات لي كانو القدام هانتوما تشوفو ماخليت مجربت وعرسي قريب نضت شمرت على دراعي وهاني دابة فرحانة بيه الله يخليه ديما هاكا - حداڭة وتاويل
يا سلام وأخيرا جبرت وصفة لشعوي واصبح قوي ومتلأت الفراغات لي كانو القدام هانتوما تشوفو ماخليت مجربت وعرسي قريب نضت شمرت على دراعي وهاني دابة فرحانة بيه الله يخليه ديما هاكا

يا سلام وأخيرا جبرت وصفة لشعوي واصبح قوي ومتلأت الفراغات لي كانو القدام هانتوما تشوفو ماخليت مجربت وعرسي قريب نضت شمرت على دراعي وهاني دابة فرحانة بيه الله يخليه ديما هاكا

شارك المقالة


 الوصفة اخواتي كي لا أطيل عليكم السر هو دواء من الصيدلية اسمو perfectil كيفما تشوفو فالصورة روحي خوديه بثمن أقل من بارافارماسي  .
 
والوصفة الثانية كنت نعاون بيها راسي هي لكوافورة لي كنت نمشي عندها على قبل يوم عرسي  قالتلي شري serum elseve l oreal وداوميه انا شريت ديال الشعر المصبوغ

من داك الوقت وانا تنستعمل الحمد لله شعري ولا قوي ومبقاش تيبنولي خويات
ولي شاف شعري تيقولي ولا قوي شنو درتي
مع اني جربت بزاف الاعشاب بلا فائدة
وحاجة لي مهمة حتى تشليلة لخرى بماء الزعتر مزيانة
نتمنى نكن فدتكم

أحدث الوصفات التجميلية

أحدث الوصفات المطبخية

في الموقع الان

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الصفحات